فن و مشاهير

شاهد .. تحدي العضلات بين نجوم الفن في دراما رمضان 2019

تشهد دراما رمضان 2019 الكثير من المنافسة بين نجوم الفن، الذين ازاحوا الستار عن أعمالهم التليفزيونية وروجوا لها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاحظنا أن شخصية البطل الرياضي أو ما يسمونه بمفتول العضلات يجسدها أكثر من عمل، فظهر الفنان ياسر جلال بمسلسله “لمس أكتاف”، وظهر ايضاً محمد عادل إمام في مسلسله “هوجان”، وفوجئنا بظهور مصطفي شعبان هو الأخير بشخصية ملاكم .

“لقطات” يستعرض معكم شخصيات المصارعين في دراما رمضان2019

لمس أكتاف

ظهر الفنان ياسر جلال في دوره بمسلسل “لمس أكتاف” ويجسد شخصية بطل “مصارعة روماني”، يدعى “أدهم”، كما يظهر معه في الإعلان الدعائي للمسلسل، اللاعب كرم جابر وهما يتنافسان على بطولة.

ياسر جلال في لمس أكتاف

وخضع ياسر جلال للكثير من التمرينات المضاعفة والقاسية في الجيم حتي يظهر شاب مفتول العضلات كما يتطلب منه الدور الذي يجسده.

المسلسل بطولة ياسر جلال و وحنان مطاوع ومحمد عز ودنيا عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب، تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي، وتنتجه شركة synergy لمالكها تامر مرسي.

هوجان

يشارك محمد عادل إمام فى رمضان 2019 بمسلسله “هوجان” الذي يظهر فيه بدور بطل مصارع، وظهر محمد إمام في اكثر من مرة باختلاف شكله وعضلاته، وشارك جمهوره على مواقع التواصل بعد خضوعه للتمرينات القاسية .

هوجان

هوجان بطولة محمد إمام ويشاركه محمود عبد العزيز وعبير صبري وأوس أوس وميرنا وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة “سينرجي” لتامر مرسي.

أبو جبل

كذلك الأمر للفنان مصطفي شعبان الذي قرر أن يفاجئ جمهوره ويظهر بشخصية الملاكم في مسلسله “أبو جبل” الذي تشاركه البطولة فيه الفنانة عائشة بن أحمد، يشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، ومحمد علي رزق، وغفران محمد وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”.

مصطفي شعبان في أبو جبل

موضوعات متعلقة :-

القصة الكاملة لصورة حلا شيحة مع محمد رمضان والانتقادات التي تعرضت لها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى