ملعب لقطات

مفاجأة من كولر.. ثنائي هجومي جديد يهدد مازيمبي والكاف يصدر قرارًا هامًا يؤثر على مصير الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

في عالم كرة القدم، تتجلى المفاجآت في كل مكان، وهذه المرة، تأتي المفاجأة من داخل نادي الأهلي المصري، حيث يستعد لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، دعونا نستعرض التفاصيل.

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي أن المدير الفني، السويسري مارسيل كولر، قد اتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن ضم الثنائي إمام عاشور وأليو ديانج إلى قائمة الفريق الأحمر، وهذا القرار يأتي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في البطولة القارية.

في مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، انتهت المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة أقيمت المباراة على ملعب كنشاسا بالكونغو، ولم يتمكن أي من الفريقين من هز الشباك.

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الجدل حول اللجوء للأشواط الإضافية في حال انتهاء مباراة الإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبناءً على لوائح مسابقة دوري أبطال أفريقيا، سيتم اللجوء مباشرةً إلى ركلات الترجيح.

سيتأهل الفريق الفائز في مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز في مباراتي الترجي التونسي وماميلودي صن داونز في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبالمناسبة، استقر المدير الفني مارسيل كولر على تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي، والذي يشمل الثنائي المثير للجدل. دعونا نترقب المزيد من التفاصيل والأخبار في المباراة المرتقبة.

استقر المدير الفني السويسري مارسيل كولر على تشكيل قوي للمارد الأحمر أمام منافسه نادي مازيمبي. دعونا نلقي نظرة على التشكيل المتوقع:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير
الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول
خط الوسط: عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوما
خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، بيرسي تاو

على جانب آخر، نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع المحترف الجزائري زين الدين بلعيد لمدة 4 سنوات، ويهدف هذا التعاقد إلى تدعيم الخط الخلفي للفريق في الموسم الجديد.

بلعيد يمتلك خبرة كبيرة في البطولات القارية، وكان ينضم بين الحين والآخر إلى صفوف منتخب الجزائر. هذه الصفقة تعد رابحة للأهلي في المشاركات القوية المنتظرة، سواء في دوري أبطال أفريقيا أو في مونديال الأندية 2025.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى