رياضة

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة سعد سمير

كشف مصدر من الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة خالد محمود عن التشخيص المبدئي لإصابة سعد مسمير مدافع الفريق الأحمر التي تعرض لها خلال مواجهة القمة امام الزمالك.

وتعرض سعد سمير لإصابة قوية خلال الشوط الأول من المباراة بعد تدخل عنيف من يوسف أوباما لاعب الزمالك، كلفه بطاقة سفراء، وحاول سعد سمير أن يكمل اللقاء إلا أن لم يستطع الصمود حتى نهاية الشوط ليخرج باكيًا في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع ويحل محمد نجيب بدلًا منه.

وأكد المصدر أن التشخيص المبدئي لإصابة سعد سمير هي جزع في أربطة الركبة، الأمر الذي قد يبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وأضاف أنه من المقرر أن يقوم اللاعب بإجراء فحوصات وأشهة طبية صباح غد الجمعة من أجل الوقوف على طبيعة الإصابة وتحديد مدة غيابه عن الملاعب وفرص لحاقه بقائمة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العالم.

ويتقدم الزمالك على الأهلي حتى الأن بهدفين مقابل هدف حيث سجل للأبيض كابونجو كاسونجو وأيمن حفني في الدقيقتين 6 و 21 من الشوط الأول للمباراة بيمنا قلص للأحمر وليد سليمان من ركلة جزاء في د 71 من اللقاء الذي يقام على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

الكشف عن موقف إبراهيموفيتش النهائي من المشاركة في مونديال روسيا

مدرب ليفربول يكشف سر خطير عن محمد صلاح يفعله قبل كل مباراة

تعرف على مدرب الزمالك المرشح حال فشل التعاقد مع جروس

ماركا تزف خبر سار لمحمد صلاح في صراع الكرة الذهبية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى