رياضة

تعرف على حقيقة تجاهل عصام الحضري لإصابة أحمد الشناوي

كشفت تقارير صحفية حقيقة تجاهل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأول والتعاون السعودي، لنظيره أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك بعد المصيبة التي ألمت به مؤخرًا باصابته بالرباط الصليبي وابتعاده رسميًا عن المشاركة في كأس العالم.

وتلقى أحمد الشناوي العديد من رسائل الدعم والمواساة من غالبية زملائه في الوسط الرياضي من لاعبين وإعلامينن ومحللين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد ضياع حلمه بالمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم بعد غياب للفراعنة عن المونديال العالمي، بفترة تجاوزت عمره.

وكان من الملاحظ عدم قيام عصام الحضري بتوجيه أية رسائل لزميله بالمنتخب الوطني من أجل تقديم الدعم ورفع الروح المعنوية لديه، وعودته من الإصابة في أقرب وقت وبحالة أفضل مثله مثل باقي لاعبي الفراعنة الذين تنافسوا على تمني الشفاء العاجل للحارس الواعد.

وأفادت تقارير صحفية أن الحضري، أجرى اتصالا هاتفيا بالشناوي، مرتين للإطمئنان على إصابته ومواساته وطلب حارس التعاون لقاء الشناوي، إلا أن الأخير أكد له أنه سيجلس في بورسعيد يومين على أن يلتقي معه عقب عودته إلى القاهرة.

وكان أحمد الشناوي قد تعرض لإصابة قوية بعد تدخل عنيف في كرة مشتركة من لاعب الاتحاد السكندري داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53، ليخرج من أرضية الملعب ويحل بدلًا منه جنش، لتثبت الفحوصات الطبية بعد ذلك إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر للعلاج.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يطمئن على الحالة الصحية للخطيب في ألمانيا هاتفيًا

مدحت شلبي يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

نجمة «بلاي بوي» دانييلا شافيز تفضح كريستيانو رونالدو

رأي مفاجئ من بيليه حول محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى