رياضة

تعرف على سبب استبعاد أحمد فتحي وعبدالله السعيد من مواجهة سموحة

كشف مصدر موثوق السبب وراء استبعاد الثنائي احمد فتحي وعبدالله السعيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مواجهة سموحة المقبلة في الدوري.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سموحة السكندري في السابعة والنصف من مساء غدٍ الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن غياب السعيد وفتحي عن قائمة الفريق الحمر لمواجهة سموحة، جاء بعد حصولهما على راحة لمدة 48 ساعة، بإذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق.

وأوضح المصدر ان الثنائي حصلا على راحة لظروف خاصة ووافق عليها حسام البدري، المدير الفني للفريق.

ويغيب عبدالله السعيد عن المشاركة في مباريات الأهلي، بعد قرار تجميده، من قبل إدارة النادي الأهلي، بسبب التأكد من توقيع اللاعب لصالح نادي الزمالك.

يذكر أن أخبار الثنائي قد شغلت الرأي العام الرياضي المصري خلال الشهرين الماضيين بعد رفضهما تجديد عقدهيهما مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم، حتى اللحظات الأخيرة، وارتباط اسمهما بالانتقال لنادي الزمالك فيما عرف بـ “صفقة القرن”، وهو ما حدث بالفعل من جانب عبدالله السعيد قبل ان يجدد تعاقده مع المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

تقارير: «عرض مغري جديد يمهد انتقال محمد صلاح لريال مدريد

البدري يستبعد السعيد وفتحي من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري

تعرف على شرط عبدالله السعيد لرد مبلغ الـ 40 مليون جنيه للزمالك

أبرزهم ديربي مانشيستر وليفربول ومواجهة الحسم في الدوري الألماني.. مواعيد أهم مباريات اليوم

رضا عبدالعال يكشف حقيقة توليه تدريب الزمالك خلفًا لإيهاب جلال.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى