آخر الأخبار

تعرف على شرط عبدالله السعيد لرد مبلغ الـ 40 مليون جنيه للزمالك

كشف مصدر مقرب، عن شرط عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لرد مبلغ الـ 40 مليون جنيه لنادي الزمالك والذي تقاضاهم كمقدم تعاقد عند توقيعه لناي الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد كشف عن صورًا لتوقيع عبدالله السعيد لنادي الزمالك، مؤكدًا أن توقيع اللاعب للنادي الأبيض سليمًا وانه تقاضى مبلغ 40 مليون جنيه كمقدم تعاقد، وذلك قبل ان يتراجع اللاعب ويقوم بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي.

وقال المصدر ان مكالمة تليفونية جمعت عبدالله السعيد وأحمد مرتضى منصور نجل رئيس النادي وأحد مهندسي الصفقة التي لم تكتمل، أكد فيها نجم الأهلي لعضو مجلس إدارة الأبيض السابق استعداده لرد مبلغ مقدم التعاقد.

وأضاف أن عبدالله السعيد اشترط على أحمد مرتضى منصور أن يحصل على نسخ العقود التي كان قد قام بتوقيعها لنادي الزمال، وكذلك تعهد كتابي بعدم التقدم بشكوى ضد اللاعب في أي جهة سواء في الاتحاد المصري لكرة القدم أو لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان مرتضى منصور قد هدد السعيد منذ أيام في تصريحات تليفزيونية بالحبس حال عدم إعادته للمبلغ الذي أخذه من النادي ، قائلا له ” هبطلك كورة، لو مرجعش الفلوس كاملة بما فيها عمولة الوكيلين”.

يذكر ان عبدالله السعيد قد انهى مؤخرًا انتقاله لنادي أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة مع احقية الشراء بصفة نهائية، وفق ما اعلنه رئيس النادي السعودي الأمير تركي بن محمد الفيصل.

شاهد أيضًا..

أبرزهم ديربي مانشيستر وليفربول ومواجهة الحسم في الدوري الألماني.. مواعيد أهم مباريات اليوم

رضا عبدالعال يكشف حقيقة توليه تدريب الزمالك خلفًا لإيهاب جلال.. فيديو

عمر جابر: «مصر ستحصد برونزية كأس العالم.. وسأصبح رئيسًا لنادي الزمالك»

رسميًا.. إصابة أحمد فوزي حارس الترسانة بالرباط الصليبي

حسن شحاته: «محمد صلاح ليس اللاعب الأفضل في تاريخ مصر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى