رياضة

تعرف على سر تراجع ايهاب جلال عن الاستقالة عقب الخسارة من المقاصة

تراجع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الاستقالة التي أعلنها عقب خسارة الفريق البيض مع مصر المقاصة مساء اليوم في الدوري.

وكان إيهاب جلال قد أعلن استقالته من تدريب نادي الزمالك، بعد الخسارة من المقاصة بهدف دون رد، سجله أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب السويس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واكد مصدر مقرب ان إيهاب جلال قد تراجع عن استقالته من تدريب الزمالك بسبب الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع الفريق الأبيض.

وأضاف انه بعد اعلان جلال قراره تواصل معه وكيله تامر النحاس هاتفيًا وأقنعه بالتراجع عن قراره والانتظار حتى نهاية الموسم حتى لايضطر إلى دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 3 أشهر خلال الإخلال ببنود التعاقد المبرم بين الطرفين.

بهذه النتيجة يتوقف رصيد الفريق الأبيض عند 54 نقطة يحتل المركز الثالث، في حين يرتفع رصيد المقاصة إلى 37 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

شاهد أيضًا..

أبو تريكة يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة مانشيستر سيتي

تريزيجيه يخطف الفوز لقاسم باشا أمام بورصا سبور بهدف عالمي.. فيديو

بعد تعديل اتحاد الكرة.. موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

قائد النادي الأهلي يكشف عن موعد اعتزاله نهائيًا

ذا صن| مدرب محمد صلاح على أعتاب تدريب ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى