فن و مشاهير

“مانعين الزعيم من الظهور ليه؟”.. رد مفاجئ من محمد إمام

رد الفنان محمد إمام، لأول مرة على ما تردد بشأن منع عائلة الزعيم عادل إمام من ظهوره، مؤكدًا أن الزعيم يستمتع بحياته مع أحفاده.

وقال محمد إمام في تصريحات تلفزيونية: “مفيش أي حاجة من دي هنمنعه من الظهور ليه؟ الناس بتزوره في البيت والراجل في فترة راحة مع الأحفاد وبيستمتع بحياته عادل إمام عمل اللي ما يتعملش.”

مانعين الزعيم من الظهور ليه؟.. رد مفاجئ من محمد إمام

وفي وقت سابق، أعلن المخرج رامي إمام إن والده الزعيم عادل إمام  قرر اعتزال الفن والتفرغ لقضاء وقته بجانب أحفاده والتمتع بصحة جيدة، ويقضي وقته مع أحفاده وعائلته.

وقال رامي إمام خلال حفل ‏Joy awards: «إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد.. هو مع أحفاده طول الوقت».

وفي وقت سابق، كشف المخرج عمرو سلامة حقيقة مشاركة الفنان عادل إمام وعودته للتمثيل من خلال فيلم “شمس الزناتى” الذى يقدمه نجله محمد إمام.

وقال عمرو سلامة فى لقاء ببرنامج سينماتك: ظهور عادل إمام بفيلم “شمس الزناتى” غير صحيح كما أن هذا العمل بعيد تماما عن نسخة الفيلم التى عرضت فى 1991.

وأعلن المخرج عمرو سلامة بدء تصوير فيلم شمس الزناتي، بطولة الفنان محمد إمام، وعدد من الفنانين، بعدما انتهى صنّاعه من تحضيراته في شهر أغسطس الماضي.

 اقرأ ايضا:

صدمة للوسط الفني.. وفاة فنان شهير بشكل مفاجئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى