آخر الأخبار

تعليق ساخر من عمرو أديب على تراجع إيهاب جلال عن الاستقالة

سخر الإعلامي عمرو أديب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، من تراجع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، عن استقالته التي كان قد أعلنها عقب الخسارة من مصر المقاصة مساء اليوم.

وكان إيهاب جلال قد أعلن استقالته من تدريب نادي الزمالك، بعد الخسارة من المقاصة بهدف دون رد، سجله أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب السويس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل أن يتراجع عن قراره بناءً على توصية من وكيله تامر النحاس حتي لايضطر إلى دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 3 أشهر .

ودون عمرو أديب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة ساخرة قال فيها: “طب يا جماعة المدرب اللي يكمل شغل بسبب الشرط الجزائي متوقع تاخد منه إيه؟ المركز الخامس بالكتير”.

وبخسارة اليوم اتسع الفرق بين الزمالك والإسماعيلي صاحب المركز الثاني في جدول بطولة الدوري الممتاز، لـ 6 نقاط حيث يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

ويأتي تضاؤل فرص الزمالك في الحصول على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، بعد أيام من وداع الفريق الأبيض بطولة الكونفدرالية الإفريقية من دور الـ 32 على فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور.

شاهد أيضًا..

تعرف على سر تراجع ايهاب جلال عن الاستقالة عقب الخسارة من المقاصة

أبو تريكة يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة مانشيستر سيتي

تريزيجيه يخطف الفوز لقاسم باشا أمام بورصا سبور بهدف عالمي.. فيديو

بعد تعديل اتحاد الكرة.. موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

قائد النادي الأهلي يكشف عن موعد اعتزاله نهائيًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى