رياضة

تقارير إنجليزية: محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول قريبًا

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان إدارة نادي ليفربول تنتوي تقديم عرض جديد للدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي من اجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي ليفربول قد أعلن بالأمس تجديد التعاقد مع الدول البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم الفريق، بعقد طويل الأمد، ليضمن الريدز تواجد نجم السليساو ضمن صفوفه لسنوات طويله مقبلة.

وأفادت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تنوي تجديد عقد النجم المصري صاحب الـ25 عامًا قريبًا، بعد المستويات الرائعة التي قدمه رفقة الريدز بداية من الموسم الحالي.

وأضافت أن الإدارة تعتزم أيضًا تجديد تعاقد الفريق مع السنغالي ساديو ماني، الضلع الثالث في مثلث الرعب الهجومي في الريدز مع محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو.

وأوضحت ان إدارة الريدز تخطط للمحافظة على نجوم الفريق، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما، حيث تمكن من اعتلاء صدارة هدافي البريميرليج بـ 31 هدف وقبل جولتين على النهاية، وحصد مؤخرًا لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالي، ولا يزال أمامه انجاز تاريخي يسعى لتحقيقه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول بعدما قاب قوسين من بلوغ المباراة النهائية، حيث يكفيه التعادل او الخسارة بفارق هدفين عندما يواجه روما الإيطالي على ملعب “الأوليمبيكو” في إياب نصف النهائي، مساء الأربعاء المقبل.

شاهد أيضًا..

خطأ فادح لبرشلونة عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني.. صورة

أول رد فعل من الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه أزمة محمد صلاح

المصري يكتسح الداخلية ويقضي على آمال الزمالك في المركز الثالث

رسميًا.. محمد عواد ينتقل للوحدة السعودي على سبيل الإعارة

ميسي يقود برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني ويتخطى صلاح في صراع الحذاء الذهبي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى