اخر الاخباررياضة

تقارير| ريال مدريد يقدم ورقة مفاجأة أمام ليفربول لضم محمد صلاح

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن إدارة ريال مدريد دفعت بالورقة الأخيرة والحاسمة في صفقة ضم محمد صلاح نجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل.

ورصدت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ريال مدريد، متمثلة في فلورنتينو بيريز، تقوم بإغراء ليفربول حاليًا بنجم الفريق الملكي لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، لمبادلته بالنجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع سداد مبلغ قدره 90 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ريال مدريد رفعت سقف المفاوضات أمام ليفربول، بتقديم لوكاس فاسكيز من أجل تخفيض المقابل المادي لصفقة ضم محمد صلاح خلال الميركاتو المقبل، حيث اشترطت إدارة ليفربول الحصول على مبلغ لا يقل عن 166 مليون يورو نظير السماح برحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق الاحمر.

على الجانب الأخر، يقف محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا، وهو نفس مجموع اهداف هاري كين نجم توتنهام، والذي تعرض لإصابة قوية بإلتواء شديد في كاحل القدم الأيمن، سيغيب بسببه عن الملاعب لمدة 4 أسابيع مقبلة.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول، لخوض مواجهة هامة غدًا السبت في تمام السابعة والنصف مساءًا، على ملعب الأنفيلد، أمام واتفورد الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر البريميرليج.

شاهد أيضا:

أول تعليق لمحمود الخطيب بعد علمه بتوقيع عبد الله السعيد للزمالك.. فيديو

محمد صلاح يستضيف عبد الله السعيد في لندن.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى