رياضة

تيري هنري يهاجم بقوة هاري كين بعد خسارة توتنهام أمام مانشيستر سيتي

شن أسطورة كرة القدم الفرنسية تيري هنري نجم أرسنال الإنجليزي وبرشلونة السابق هجومًا حادًا على هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، مشيرًا إلى أنه يجب أن يصب تركيزه لخدمة فريقه أولًا وليس لتحقيق مجد شخصي.

ولم يظهر كين بمستوى جيد خلال مواجهة توتنهام ومانشيستر سيتي مساء الأمس، والتي أقيمت على ستاد ويمبلي لحساب الجولة الرابعة والثلاثين لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بفوز السيتيزينز بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وقال هنري في تصريحاته لقناة سكاي سبورت البريطانية: “عندما كنت ألعب كان هدفي تحقيق الفوز مع الفريق وليس أي شيء آخر. إذا سجلت حسنا فهو هدف وإن كان علي العمل من أجل الفريق وتقديم تمريرات حاسمة كنت أفعل ذلك”.

وأضاف: “هدفي كان الفوز بالمباريات، لم أكن أهتم بأي شيء آخر، لم أكن جشعًا كبعض المهاجمين الذين كنت أنافسهم على الحذاء الذهبي”.

وتابع: “”قلتها من قبل مرارا وتكرارا ولكن لم يلتف الناس وقتها وسأقولها مجددا: أنا أفضل صناعة الأهداف على تسجيلها”.

وأتم: “ولكن مهلا أنا أقول إنني كنت كذلك ولا أطالب أحدهم بان يتعامل بنفس الطريقة، هاري كين يفكر بتلك الطريقة وهذا أسلوبه وعليه أن يكون نفسه”.

يذكر أن هاري كين كان قد أقسم عقب مباراة ستوك سيتي في الجولة الماضيىة بأنه من أحرز هدف فريقه الثاني والذي احتسبه الاتحاد الإنجليزي لزميله إريكسن، قبل أن يتقدم توتنهام باستئناف من أجل احتساب الهدف لوصيف الهدافين في البريميرليج، وهم ماتم بالفعل واحتسب الهدف باسم المهاجم الإنجليزي.

شاهد أيضًا…

رئيس روما يتحسر على رحيل صلاح ويكشف سبب بيعه

بعد فوز ليفربول وخسارة توتنهام.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

قائد ليفربول يسخر من هاري كين بعد هدف محمد صلاح بطريقة كوميدية.. صورة

مفاجأة.. استقالة عودة من تدريب المقاولون العرب بعد الخروج من الكأس على يد الإسماعيلي

بعد هدفه العالمي.. محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية جديدة في الدوري الإنجليزي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى