اخر الاخباررياضة

جنش يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل القمة 116 أمام الأهلي

وجه حارس نادي الزمالك، محمود عبد الرحيم “جنش” رسالة خاصة لجماهير القلعة البيضاء اليوم الأربعاء، وقبل يوم واحد من مباراة القمة 116 أمام النادي الأهلي، المحدد لها غدًا الخميس في تمام الثامنة مساءًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتعتبر مباراة القمة بين قطبي الدوري المصري الأهلي والزمالك، هي الجولة الختامية الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي حسمه النادي الأهلي قبل 5 جولات من الآن، بعد انفراده بصدارة ترتيب الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه الإسماعيلي.

شاهد أيضا: مدرب الزمالك الجديد يعود إلى سويسرا بعد فشل المفاوضات ومرتضى منصور يتدخل

وتعهد محمود عبد الرحيم “جنش” لجماهير نادي الزمالك بالمحافظة على نظافة شباكه غدًا الخميس أمام النادي الأهلي، مؤكدًا للجماهير البيضاء، أنه يشعر بالتفاؤل من تحقيق الفوز أمام الأهلي، وعدم دخول أي أهداف في شباكه نهائيًا.

وتمنى محمود عبد الرحيم “جنش” أن يكون “وش السعد” على فريقه، خاصة وأن جمهور الفريقين يعتبر مواجهات القمة بمثابة بطولة منفصلة، وأشار جنش أيضًا، أنه لم يخسر حتى الآن في مشاركاته أمام النادي الأهلي بشكل أساسي، ويتمنى خروج الزمالك أمس منتصرًا.

شاهد يضا: محمد صلاح يكشف لـ CNN الأغنية التي تضعه تحت ضغط وهذه الأكلة التي يطلبها مجرد نزوله مصر

ويقف محمود عبد الرحيم جنش في حراسة عرين نادي الزمالك مؤخرًا، بعد إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الداخلي للركبة في المباراة التي جمعت الزمالك بالاتحاد السكندري، وأكدت الأشعة غيابه عن الملاعب ما بين 4 إلى 6 أشهر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى