رياضة

جهاز الزمالك يكشف الطريقة التي حفزوًا بها اللاعبين قبل مواجهة الأهلي.. صورة

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الطريقة التي حفزوا بها لاعبي الفريق الأبيض قبل مباراة القمة امام الأهلي، والتى انتهت بفوز الأبيض مساء اليوم.

ونحح الزمالك في إلحاق الهزيمة الثانية للاهلي هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون.

وأكد أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق أنه قام رفقة الطبيب محمد عيد بوضع عدة لافتات داخل غرف خلع الملابس بالنادي واستاد القاهرة من أجل تحفيز اللاعبين.

وأوضح أن تلك اللافتات كانت عبارة عن صورة من غلاف مجلة النادي الأهلي التي في عددها الأخير، والتي أثارت الجدل عن الحكم محمد الحنفي وجملت إيحاءات جنسية قبل يومين.

وكان العنوان الذي تصدر غلاف مجلة النادي الأهلي ووصف الحكم محمود الحنفي الذي تم اسناد مهمة إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بأنه “الحكم الملاكي” للنادي الأبيض، حالة من العضب لدى جماهير القلعة البيضاء، حيث كان يشير إلى انه الحكم الذي يحابي الفارس الأبيض دائمًا ويدير له العديد من المباريات.

يذكر، أنه بهذا الفوز يحقق الزمالك انتصاره الأول على الأهلي في بطولة الدوري العام، منذ 11 موسما، حيث كانت آخر هزيمة نالها الأحمر على يد منافسه بمواجهة الدور الثاني لموسم 2006/2007.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 61 نقطة محتلًا المركز الثالث في ترتيب الجدول، إذ فاز في 18 مواجهة وخسر في تسعة بينما تعادل في سبعة.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من مدرب الزمالك عقب الفوز على الأهلي

الزمالك يفسد فرحة الأهلي بفوز تاريخي في الدوري.. فيديو

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة سعد سمير

الكشف عن موقف إبراهيموفيتش النهائي من المشاركة في مونديال روسيا

مدرب ليفربول يكشف سر خطير عن محمد صلاح يفعله قبل كل مباراة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى