رياضة

جوارديولا: «محمد صلاح لايمكن إيقافه»

أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول وذلك قبل مواجهة الفريقين المقبلة بدوري الابطال.

ويواجه ليفربول نظيره مانشيستر سيتي في التاسعة إلا الربع من مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأنفيلد في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة “بي بي سي” البريطانية: “محمد صلاح يقدم أداءًا رائعًا مع فريقه هذا الموسم، ولكن لا يجب أن نغفل أيضًا دور روبيرتو فيرمينو وساديو ماني، فهذا الثلاثي لا يمكن ايقافه، فليفربول ليس صلاح فقط”.

وأضاف: “تنتظرنا مباراة صعبة وقوية امام خصم عنيد، فمواجهتنا الأخيرة في الدوري فشلنا في مواجهتهم وإيقاف الطريقة التي يلعبون بها، إنهم سريعون جدًا وجيدون جدًا وستكون مباراة عصيبة”.

وتابع : “كل منا وصل لهذا المستوى من دوري الأبطال عن جدارة واستحقاق، ولا يمكن ان نتوقع ما يمكن ان تأول إليه المباراة فكل فريق لديه القدرة على التاهل للدور القادم”.

وكان جوارديولا قد أطلق تصريحًا مثيرًا قبل مواجهة الفريقين الأخيرة في الدوري رفض فيه مقارنة محمد صلاح بالنجم الأرجنتيي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني وأنه من الأفضل أن تتم مقارنة النجم المصري بأي لاعب آخر، ليرد الفرعون الصغير على المدرب الإسباني بهدف اكثر من رائع خلال اللقاء.

شاهد أيضًا..

رئيس الفيصلي: «عقد صالح جمعة لا يوجد به بند إمكانية قطع الإعارة»

4 لاعبين تحت الاختبار في الأهلي قبل الرحيل

الزمالك يحصل على توقيع أول صفقتين للموسم الجديد

«بي إن سبورت» تكشف عن «أسعار خيالية» لباقة كأس العالم داخل مصر

تعرف على سعر قميص منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى