آخر الأخبار

الزمالك يحصل على توقيع أول صفقتين للموسم الجديد

نجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول على توقيع أول صفقتين لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الزمالك لموسم انتقال “ناري” اتضحت ملامحه من صفقة القرن التي لم تكتمل، بعدما أفسد مسئولو النادي الأهلي انضمام عبدالله السعيد للقلعة البيضاء الموسم المقبل، وذلك من أجل تدارك إخفاقات الموسم الحالي بالخروج من البطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومن قبلها ضياع بطولة لقب الدوري لصالح الغريم التقليدي المارد الأحمر.

وأكد مصدر مقرب من داخل القلعة البيضاء، ان مسئولو الزمالك حصلوا على توقيع الثنائي ياسر إبراهيم مدافع نادي سموحة السكندري ومحمد حسن لاعب وسط نادي وادي دجلة للانضمام للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وأضاف أن مسئولو الأبيض يستعدون للدخول في مفاوضات جادة خلال الأيام القليلة المقبلة مع إدارتي سموحة ووادي دجلة من أجل الحصول على الاستغناء الخاص باللاعبين وانهاء الصفقتين بصفة نهائية.

واتم أن تحرك الأبيض لضم اللاعبين جاء بموافقة من إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، الذي أشاد بمستوى وقدرات الثنائي وأبدى حاجته لهما بعد متابعتهما في الفترة الماضية.

ويصب الزمالك تركيزه حاليًا على الحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز، المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، في ظل منافسة شرسة من نادي الإسماعيلي، بالإضافة إلى الاستعداد بقوة للمنافسة على كأس مصر وهو البطولة الأخيرة المتاحة للأبيض هذا الموسم.

شاهد أيضًا..

«بي إن سبورت» تكشف عن «أسعار خيالية» لباقة كأس العالم داخل مصر

تعرف على سعر قميص منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018.. صورة

فيرمينو لصلاح: «شرف لي أن ألعب بجوارك»

مفاجأة مدوية.. عبدالله السعيد يتراجع ويفعل عقده مع الزمالك

شوبير: «كوبر يقود منتخب التانجو فى مونديال روسيا».. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى