اخر الاخباررياضة

حسام حسن يجهز مفاجأة للأهلي ويستبعد هذا اللاعب نهائيًا.. شاهد التفاصيل

المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن يجهز مفاجأة للأهلي ، تمهيدًا لخوض مباراة السوبر المحلي، الجمعة المقبلة، على ملعب هزاع بن زايد، المقرر إقامته في مدينة العين الإماراتية، في تمام السادسة مساءًا.

وأشار مدرب الفريق البورسعيدي، حسام حسن، خلال المؤتمر الصفحي المنعقد حاليًا، في الإمارات، قبل مبارة السوبر بيوم واحد، أنه يجهز مفاجأة كبيرة ستكون في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، إلا أنه أكد أن المباراة ستكون صعبة للغاية خاصة وأن الخصم عنيد وليس سهل.

وأوضح أيضًأ، خلال المؤتمر الصحفي، أن هناك حالة من الإرتباك ضربت صفوف الفريق البورسعيدي، ضمن أخر جولات الدوري المصري الممتاز، إلا أنه جهز نفسه للمباراة جيدًا، مؤكدًا أن هناك تغييرات في اللاعبين والتشكيل سيتم الكشف عنها في مباراة الغد الجمعة.

وتابع حسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي، أن الفريق تعرض لظروف صعبة جدًا خلال الموسم الجاري، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين، ما أثر على الفريق بشكل كبير، خاصة مع غياب أحمد سالم صافي، وعمرو موسى، وأسامة عزب، وأحمد أيمن.

على الجانب الأخر، أشار حسام حسن، مدرب المصري، أن اللاعب بانسيه، والذي هرب من صفوف الفريق للمرة الثالثة على التوالي، تم استبعاده نهائيًا، وأن علاقته بالمصري انتهت بشكل حاسم، ولن يتم التهاون معه والتسامح مرة أخرة، خاصة لأنه لم يحترم الفريق أو الكرة المصرية بشكل عام، مؤكدًا أنه لن يسمح له بالعودة لصفوف الفريق مرة أخرى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى