رياضة

حسام حسن يوجه صدمة قوية للنادي الأهلي

وجه حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لبورسعيدي، صدمة قوية لمسئولي النادي الأهلي، ورفض فكرة التفريط في ظهير أيسر الفريق البورسعيدي محمد حمدى للمارد الأحمر.

وكان سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري قد اكد رغبة مسئولي الأهلي في ضم محمد حمدي بداية من الموسم المقبل، معربًا عن موافقته لانتقال اللاعب كخطوة لعودة العلاقات مع النادي الأهلي.

وأكد حسام حسن لإدارة المصري أن محمد حمدي يعد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بشكل تام ولا غنى عنها بصفوف الفريق البورسعيدي، خاصة بعد تأهل الفريق لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

ويضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، محمد حمدي على رأس أولوياته لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، في ظل الاعتماد بصفة أساسية على التونسي على معلول، وعدم وجود بديل قوي يعوض غياب الدولي التونسي حال تعرضه للإصابة أو للإجهاد، خاصة وأن صبري رحيل لم يقنع من خلال مشاركاته الأخيرة.

شاهد أيضًا..

الزمالك يفقد فرصة التأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

أول قرار من خالد جلال بعد التعادل أمام المقاولون

مواجهة بتروجيت الفرصة الأخيرة لأحمد حمودي في الأهلي

«فارق الـ 74 وودّع حلم المونديال وهذه المباراة تسببت في بكائه بحرقه».. ملامح من حياة أبو تريكة قبل قوائم الإرهاب

الكواليس الكاملة للحجز على فريق نادي الزمالك في فندق الإقامة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى