رياضة

حسن شحاته: «محمد صلاح ليس اللاعب الأفضل في تاريخ مصر»

أشاد حسن شحاتة لاعب الزمالك والمدير الفني التاريخي لمنتخب مصر السابق، بالمستوى الذي وصل إليه محمد صلاح نجم ليفربول الإسباني إلا انه لم يصنفه على رأس الأفضل في تاريخ الكرة المصرية.

ويقدم محمد صلاح موسمًا هو الأفضل في تاريخه، رفقة ليفربول والذي انضم اليه الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي، حيث تمكن من كسر العديد من الأرقام القياسية التي ظلت صامدة لسنوات لعدد من أساطير الريدز والبريميرليج السابقين، ووصل حتى الأن وبعد مرور 32 جولة إلى 29 هدف يتصدر بهم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وقال حسن شحاته لبرنامج أنا وأنا”، المذاع على قناة “أون إي”: “محمد صلاح ظاهرة نادرًا ما تتكرر، وسعيد جدًا لما وصل إليه اللاعب خاصة مع ليفربول حالياً”.

وأضاف :”أتوقع أن يستمر محمد صلاح على هذا المستوى لفترات طويلة لأنه لاعب ملتزم داخل وخارج الملعب دينيًا واخلاقيًا ويحرص دائما على الحفاظ علي نفسة بالابتعاد عن شرب الخمور والنساء وعدم السهر تلك الأشياء التي قضت على نجوم كبار”.

وعن رحيل صلاح لمدريد، واصل شحاتة: “عليه أن يتريث قبل أن يأخذ تلك الخطوة، فهو نجم في ليفربول، وإذا رحل إلى ريال مدريد سيلعب بفريق مدجج بالنجوم ولن يكون النجم الأوحد، فعليه ان يدرس الأمور بحكمه ويستشير من يثق بهم”.

واستشهد بانتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قائلًا: “عندما تم سؤاله عن سبب الرحيل، قال إن وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي هو السبب لأنه مُسيطر على كل شيء في الفريق”.

وهل يعد محمد صلاح أفضل اللاعبين فيي تاريخ الكرة المصرية؟؟ قال المعلم: “محمد صلاح ليس أفضل لاعب في مصر، فهناك نجوما لم يرهم الجيل الحالي كانوا نجومًا فوق العادة بمهاراتهم وقدراتهم الكروية”.

وأتم: “فمثلًا محمود الخطيب وفاروق جعفر من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية ولا يمكن مقارنتهما ببعض بسبب اختلاف مراكز لعبهما”.

شاهد أيضًا..

شيكابالا يسجل ويصنع في تعادل مثير للرائد أمام الفيحاء.. فيديو

مفاجأة.. انضمام عضو جديد لجهاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

الخطيب يفجر مفاجأة حول قرار النيابة العامة في قضية الحسابات الخاصة بالزمالك.. صورة

أول تعليق من الونش على صورة جلسة الـ «باديكير»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى