اخر الاخباررياضة

حكم إنجليزي يثير ضجة مواقع التواصل بسبب الآذان.. فيديو

ضمن مباراة جمعت فريقي الفتح والفيحاء، ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حكم إنجليزي يثير ضجة مواقع التواصل بعدما أوقف المباراة بشكل مفاجئ احترامًا لأذان صلاة المغرب الذي تزامن مع المباراة، حيث تفاجئ اللاعبين بإيقاف المباراة من جانب الحكم مارك كلاتنبرج، بسبب آذان صلاة المغرب.

الجدير بالذكر، ان اللاعب المصري، محمد عبد الشافي “شيفو”، محترف ضمن صفوف فريق الفتح، عقب رحيله عن أهلي جدة السعودي منذ أيام قليلة، وسجل ظهوره الأول مع فريق الفتح اليوم الأربعاء، خلال مواجهة فريق الفيحاء، في الدور الـ16 من عمر كأس خادم الحرمين.

وانتهت المباراة بفوز فريق الفيحاء بنتشجة 2-1، بعد الاحتكام لشوطين إضافيين، وشارك محمد عبد الشافي، ضمن فاعليات المباراة في الدقيقة 55، بعدما جلش على مقاعد البدلاء منذ انطلاق المباراة.

وتأهل بذلك فريق الفيحاء، إلى دور الت 8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه فريق أهلي جدة السعودي، والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري الأهلاوي، مؤمن زكريا،والذي تأهل هو الأخر لدور الـ 8 بعد فوزه بسداسية في مباراة دور الـ 16، وسجل مؤمن زكريا هدفين.

شاهد أيضا:

الزمالك يقترب من ضم خليفة علي جبر.. تعرف عليه

مفاجأة.. الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك في صفقة محمد عنتر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى