آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك في صفقة محمد عنتر

مفاجأة.. «كرسي في الكلوب» من الأهلي في صفقة انتقال عنتر للزمالك

دخل النادي الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك في صفقة محمد عنتر صانع ألعاب فريق الأسيوطي، والذي كان مسئولو الأبيض قد قطعوا شوطًا كبير في مفاوضات ضم اللاعب.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مسئولو نادي الزمالك قد حصلو على توقيع محمد عنتر خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، يتبقى فقط التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة الفريق الأسيوطي لاتمام الصفقة.

وأفاد مصدر داخل القلعة الحمراء أن علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالأهلي، قد اجرى اتصالًا هاتفيًا بمسئولي الأسيوطي من أجل التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب الفريق.

وأضاف ان علاء عبدالصادق طلب معرفة شروط نادي الأسيوطي المادية من أجل الحصول على خدمات محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واتم أنه من المنتظر أن يجهز النادي الأهلي عرضًا قويًا سيتم ارساله رسميًا لنادي الأسيوطي رسميًا خلال الساعات المقبلة من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

وكان الزمالك قد تقدم بعرض رسمي لنادي الأسيوطي يطلب فيه ضم اللاعب مقابل 11 مليون جنيه، وهو ما رفضه محمود الأسيوطي رئيس النادي، مؤكدًا انه لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 20 مليون جنيه.

وكان الأهلي قريبًا من ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن طلبات الأسيوطي المادية التي وصلت لـ 10 مليون جنيه وقتها، أدت إلى فشل الصفقة حيث رأس مسئولو المارد الأحمر أن ذلك المبلغ مبالغ فيع للاعب قادم من دوري الدرجة الثانية.

شاهد أيضًا..

تعرف على سبب استبعاد سعد سمير من مواجهة الرجاء

مفاجأة.. ميدو يعلن تدريبه لنادي أوروبي مارس المقبل

تفاصيل إصابة مروان محسن ويعود للمشاركات في هذا الموعد

إيهاب جلال يُدعم هجومه بالصفقة الجديدة في تشكيل الزمالك أمام المصري

مفاجأة.. صلاح محسن يغازل الأهلي رغم اهتمام بروسيا دورتموند

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى