رياضة

خالد الغندور: «الأهلي معندوش مبادئ»

خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بتصريح «مثير»

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية، أنه لا يوجد نادي رياضي في مصر يسير على مبادئ محددة قائلًا: “الأهلي معندوش مبادئ”.

ويشتهر الإعلامي الزملكاوي بتصريحاته المثيرة للجدل وخاصة لدى جماهير النادي الأهلي التي تتهمه دائمًا بالتحيز الواضح لناديه ومحاولة هدم استقرار القلعة الحمراء.

وقال الغندور خلال استضافته على قناة “أون لايف” في حديث عن الرياضة والسياسة والانجازات الرياضية للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعلن بالأمس ترشحة لفترة رئاسية ثانية، ان اهم الإنجازات التي تحققت في الولاية الأولى للرئيس السيسي هي تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم المقبل في روسيا 2018.

وفاجأ مقدم البرنامج بسؤال ساخر حول قدرة الزمالك للفوز على الأهلي في الولاية الثانية للرئيس السيسي، ليرد نجم الزمالك السابق بأن الفريق الأبيض حقق بالفعل بطولتي الدوري والكأس في عهد الرئيس السيسي، وفاز على الأهلي في الكأس والسوبر، إلا انه لم يستع الفوز عليه في الدوري.

وتابع: “أرفض مقولة مبادئ الأهلي مرددًا “الأهلي معندوش مبادئ” “.

وأوضح أنه لا يوجد نادي في مصر لديه مبادئ لأن المبادئ ترتبط بالأشخاص، والأشخاص يتغيروا من وقت لآخر، اما الكيانات باقية لا تتغير.

وكان منتخب مصر قد تأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعدما تصدر المجموعة الخامس في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، ليتواجد الفراعنة في المونديال بعد غياب دام 28 عام وللمرة الثالثة في التاريخ.

شاهد أيضًا..

الأربعة المرشحون لخلافة على جبر في الزمالك بعد انتقاله لويست بروميتش

مفاجأة.. طارق حامد يقترب من الأهلي

عبدالظاهر السقا يزف نبأ سار لتريزيجيه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى