آخر الأخبار

تسريب صورة توقيع أحمد علاء للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات.. صور

سرب مصدر مقرب من المدافع أحمد علاء مدافع فريق الداخلية السابق، صورة من الجلسة التي جمعت اللاعب لوكيل أعماله تامر النحاس، ومسؤولي النادي الأهلي أثناء توقيع عقود انضمامه للفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد كشف عن تعاقده الرسمي مع مدافع الداخلية أحمد علاء بشكل رسمي من فجر اليوم الخميس، وذلك لمدة 5 مواسم مقبلة.

ومن المقرر، أن يحصل فريق الداخلية على 10 ملايين جنيه كقيمة تعاقد الصفقة، بجانب 20 % من إعادة بيعه لأي نادي آخر 2 مليون جنيه في حال انضمام اللاعب لصفوف المنتخب المصري في أي لحظة.

تسريب صورة توقيع أحمد علاء للنادي الأهلي
تسريب صورة توقيع أحمد علاء للنادي الأهلي

وكان الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، قد كشف عصر أمس الأربعاء عن توقيع أحمد علاء رسميًا للنادي الأهلي بإعتباره أولى صفقات الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد أن الأهلي سيضم لاعب أخر من الدوري المصري واتضح فيما بعد أنه نجم خط وسط الأسيوطي مهند لاشين.

وترددت الأنباء مؤخرًا، باقتراب النادي الأهلي من عقد صفقة تبادلية مع نادي الهلال السعودي، للحصول على خدمات اللاعب المغربي أشرف بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي، مقابل التفريط النهائي في صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى