رياضة

خالد جلال يٌفرج عن تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة القمة

أعلن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الأبيض الأساسي لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي في مباراة القمة بعد قليل.

ويستضيف الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي في مباراة القمة التي تقام بين الفريقين لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وشهد تشكيل الزمالك الدفع بأوباما أساسيا منذ البداية على حساب أحمد مدبولي المتألق فى الفترة الأخيرة، وذلك خوفا من تأثره بالإصابة الأخيرة وكذلك للضغط على لاعبي الأهلى بلاعب سريع ومهاري مثل أوباما.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

الدفاع: حمدي النجاز، محمود علاء، الونش، أحمد فتوح.

الوسط: محمود عبد العزيز، طارق حامد، معروف يوسف، أيمن حفني، يوسف أوباما.

الهجوم: كابونجو كاسونجو.

ويتواجد على دكة البدلاء، عمر صلاح حارس المرمي ، اسلام جمال ، محمد عنتر ، محمود عبد العاطى دونجا ، أحمد مدبولي ، باسم مرسى ، وعبد الله جمعة.

وكان الأهلي قد حسم بطولة الدوري الممتاز رسميًا للمرة الثالثة على التوالي والأربعين في تاريخه وذلك قبل نهاية منافسات البطولة بـ 6 جولات، حيث يحتل المارد الأحمر صدارة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وبفارق 27 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث بـ 58 نقطة.

شاهد أيضًا…

الكشف عن موقف إبراهيموفيتش النهائي من المشاركة في مونديال روسيا

مدرب ليفربول يكشف سر خطير عن محمد صلاح يفعله قبل كل مباراة

تعرف على مدرب الزمالك المرشح حال فشل التعاقد مع جروس

ماركا تزف خبر سار لمحمد صلاح في صراع الكرة الذهبية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى