آخر الأخبار

أول تعليق من كارتيرن بعد الخسارة المذلة أمام الاتحاد السكندري

أعرب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه الشديد من الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الأحمر مساء اليوم في بطولة الدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري.

وكان الاتحاد السكندري قد امطر شباك النادي الأهلي بأربعة أهداف، حقق بها فوز تاريخي على المارد الأحمر برباعية مقابل ثلاثة اهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام الدولي، لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “حزين للغاية لخسارة اليوم. لم اعتاد على تقديم الأعذار وأحاول التعامل مع اللاعبين المتاحين، فأنا أثق في الجميع”.

وأضاف: “على مستوى التنظيم الدفاعي لم نظهر بالشكل المطلوب. مباراة اليوم ذكرتني بمواجهة كمبالا سيتي التي تلقينا فيها ثلاثة أهداف ولكننا حققنا الانتصار بفضل تسجيلنا أهداف أكثر”.

وتابع: “هذا يوم اسود بالنسبة لي. التوفيق لم يقف بجانبنا اليوم واضعنا حوالي 12 فرصة حقيقة للتسجيل، خاصة خلال الـ 10 دقائق الأولي التي قدمنا فيها كرة هجومية مميزة واهدرنا العديد من الفرص”.

وأتم: ” “نحن فريق واحد. لن أبحث عن من خذلني. المسؤولية علينا جميعنا لأننا يد واحدة، نخسر معا وننتصر معا”.

وارتقى الاتحاد السكندري للمركز السادس بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، بينما استقر رصيد الأهلي عند النقطة 11 في المركز التاسع بعد خوضه 6 مباريات فقط حتى الأن بسبب انشغاله بمواجهاته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع ناشئ مركز شباب كوم حمادة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى