رياضة

«فوز العادة» يقتل البايرن ويضمن تواجد الريال في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا

وضع نادي ريال مدريد الإسباني قدمًا قوية في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بتغلبه على نظيره بايرن ميونخ الألماني على أرضه ووسط جماهيره.

ونجح ريال مدريد في اقتناص فوزًا هامًا على حساب نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

في الشوط الأول غادر الهولندي أرين روبن، لاعب بايرن ميونخ في تبديل اضطراري، بعد تعرضه لإصابة قوية في الدقائق الأول من المباراة، حيث رافينيا الكانتارا بدلًا منه في الدقيقة الثامنة.

ونجح النادي البافاري في افتتاح نتيجة المباراة بهدف من هجمة مرتدة للتوقيع على الهدف الأول في الدقيقة 28 عن طريق كيميتش بعد تمرير حاسمة من خاميس رودريجيز. بعدها بـ 5 دقائق تلقى بايرن ميونخ صفعة جديدة باضطراره للقيام بتغيير ثان بخروج مدافعه جيروم بواتينج للإصابة ودخول نيكولاس سول.

وفي الدقيقة 44 نجح مارسيلو في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد من تصويبة رائعة، مستغلًا كرة لم يحسن كريستيانو رونالدو استغلالها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني وبمساعدة مدافع بايرن ميونخ قلب ريال مدريد تأخره إلى تقدم بهدفين لواحد، حين استغل ماركو أسينسيو خطأ كارثيا من مدافع النادي البافاري رافيينا ليوقع على الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 58.

ومن المقرر أن يحل بايرن ميونخ ضيفًا على ريال مدريد في ملعب ” سانتياجو بيرنابيو” يوم الثلاثاء المقبل لخوض مواجهة الإياب، حيث بات مطالبًا بالفوز بفارق هدف غير النتيجة (2/1) حتى يتمكن من خطف بطاقة التاهل والوصول للمباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

فينجر يفجر مفاجأة «صادمة» حول إصابة محمد النني

مفاجأة.. ازالة صورة محمد صلاح عن طائرة المنتخب الوطني

مدرب الزمالك الجديد يعود إلى سويسرا بعد فشل المفاوضات ومرتضى منصور يتدخل

بالتردد| قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد

تقارير| ريال مدريد وجد بديل محمد صلاح ويقترب من ضمه في ميركاتو الصيف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى