اخر الاخباررياضة

ذا صن تكشف عن سبب ديني يعيق محمد صلاح مع ليفربول

تناولت صحيفة “ذا صن” البريطانية، خلال تقرير أعدته صباح اليوم الجمعة، الحديث حول السبب الديني الذي قد يُعيق محمد صلاح خلال مايو المقبل تحديدًا مع فريقه ليفربول الإنجليزي، حال تأهل الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، أن النجم المصري محمد صلاح سيستقبل شهر رمضان الكريم والذي يصومه المسلمين قبل 10 أيام كاملة من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، وحال تأهل الريدز للمباراة النهائية ستكون أغلب التساؤلات حول قرار صلاح في صيامه تلك الأيام من عدمه.

وسلطت صحيفة “ذا صن” الضوء على حديث مفتي الديار المصرية الأونة الأخيرة، بعدما أعطى إذنًا لمحمد صلاح ونجوم منتخب مصر بعدم الصيام في الأيام التي تسبق انطلاق بطولة مونديال روسيا 2018، وأشارت الصحيفة أن الريدز به ثلاث لاعبين مسلمين “ساديو ماني، وإيمري تشان، بجانب محمد صلاح”.

شاهد أيضا: مدرب ليفربول يكشف سر خطير عن محمد صلاح يفعله قبل كل مباراة

وأكدت الصحيفة، أن الثلاثي عليهم تحديد موقفهم من الصيام وإتخاذ القرار بشكل سريع حتى يتسنى للفريق الطبي للريدز تخصيص تدريبات خاصة ووجبات خاصة لهم الفترة المقبلة، حيث سيتسبب الصيام في خسارتهم حالتهم البدنية بسبب الامتناع عن الأكل والشرب لفترة طويلة.

كما رصدت الصحيفة الإنجليزية الفترة التي قضاها محمد صلاح مع تشيلسي الإنجليزي، وأكدت أن اللاعب لم يتخلى عن صيام الشهر الكريم، كما أنه خرج في تصريح وقتها وأكد أنه وجد صعوبة في الصيام خلال هذا الموسم التحضيري إلا أنه صام الشهر كاملًا لأن الصيام يعني له الكثير ويُشعره بحالة جيدة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى