اخر الاخباررياضة

رئيس اتحاد الكرة يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح والسبب ؟

نشر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، تغريدة خاصة قام بتوجيهها للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”.

شاهد أيضا: صلاح يقترب.. تعرف على موعد حفل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة له

ووجه أبو ريدة رسالة خاصة عبر “تويتر” للاعب المصري محمد صلاح، لمؤازرته قبل حفل رابطة اللاعبين المحترفين الخاص بجائزة أفضل لاعب لهذا العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمحدد له مساء اليوم الأحد في تمام العاشرة مساءًا.

وغرّد أبو ريدة عبر “تويتر” فقال: ” خالص أمنياتي لابني وفخر مصر والعرب محمد صلاح بالفوز الليلة بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا في موسم 2017 – 2018 “، وتابع في تغريدة أخرى: ” إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا “.

شاهد أيضا: رد فعل غير متوقع من وكيل «صلاح» بعد تهديد اتحاد الكرة بالتصعيد القانوني ضده.. صورة

تأتي هذه التغريدة في ظل الأزمة الراهنة والتوترات في العلاقات بين محامي محمد صلاح ووكيله رامي عباس، والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب استخدام صورته في حملة لمكافحة الإدمان، وتطور الامر لتحديد الطرفين بالتعامل بالتصعيد القانوني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى