رياضة

رئيس روما يتحسر على رحيل صلاح ويكشف سبب بيعه

أبدى جيمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي حسرته على بيع الدولي محمد صلاح جناح الفريق السابق إلى ليفربول الإنجليزي، كاشفًا عن السبب الذي دفعه للموافقة على رحيله.

وكان محمد صلاح قد انتقل لنادي ليفربول مطلع الموسم الحالي قادما من روما في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 42 مليون يورو “كاش” مع 8 مليون يورو كإضافات كأغلى لاعب خرج من نادي العاصمة الإيطالية.

وقال بالوتا في تصريحاته لشبكة “BBC” البريطانية عن سبب بيع صلاح: “صلاح كان يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، كان يتبقى له سنة واحدة في عقده معنا، ماذا كنا سنفعل؟ فإذا احتفظنا به ورفضنا بيعه في تلك السنة، كان سيرحل بدون مقابل”.

وتابع: “من الواضح أنه يقدم موسمًا لا يصدق في ليفربول، المدرب يورجن كلوب توصل إلى أفضل طريقة للاستفادة منه، حيث يلعب في مركز مختلف قليلاً عما كان عليه في روما”.

وأضاف: “لدينا بالفعل مشكلات مالية كبيرة، ليس هناك شك حول ذلك، ليست لدينا الإيرادات التي تمتلكها الكثير من تلك الفرق الأخرى، لذا عليك الشراء والبيع بطريقة أكثر ذكاءً”.

وواصل: “الأمر لم يكن مثل اليوم، حاليًا الكثير من الأندية مهتمة بضمه، ربما يركلون أنفسهم في الرأس لأنهم لم يلقوا نظرة فاحصة عليه”.

وأتم: “إنه موهوب جدا، ولسوء الحظ لم يكن لدينا أي خيار سوى بيعه”.

شاهد أيضًا..

بعد فوز ليفربول وخسارة توتنهام.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

قائد ليفربول يسخر من هاري كين بعد هدف محمد صلاح بطريقة كوميدية.. صورة

مفاجأة.. استقالة عودة من تدريب المقاولون العرب بعد الخروج من الكأس على يد الإسماعيلي

بعد هدفه العالمي.. محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية جديدة في الدوري الإنجليزي.. فيديو

إصابة جديدة في الأهلي قبل مواجهة وادي دجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى