اخر الاخباررياضة

رامي ربيعة يصعد أزمته الأخيرة إلى محمود الخطيب.. شاهد التفاصيل

مدافع النادي الأهلي، رامي ربيعة يصعد أزمته الأخيرة مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، إلى رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، خاصة بعد تلقيه خلال الساعات الأخيرة، رفض قطعي من لجنة الكرة بالنادي الأحمر، برئاسة عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، فكرة السفر إلى ألمانيا للعلاج.

وكان رامي ربيعة، قد تأكد غيابه عن الفريق الأهلاوي، لمدة ثمانٍ أسابيع مقبلة، أي قرابة الشهرين، كما تلقى خبر صادم جديد من جانب منتخب مصر، باستبعاده من معسكر مارس المقبل، والمقرر لها 25 مارس، ضمن فترة التوقف الدولي، الخاصة باستعداد المنتخبات لانطلاق مونديال روسيا 2018.

فيما وانتقد رامي ربيعة، قرار لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برفض السفر إلى ألمانيا، خلال الفترة المقبلة، لتلقي العلاج اللازم هناك، تحت إشراف أحد الأطباء المختصيين بالأمر في المانيا، خاصة بعدما أثبتت الأشعة الاخيرة للاعب، إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وحاجته للعلاج لمدة شهرين قبل خضوعه للتأهيل.

حيث جدد اللاعب طلبه بالسفر إلى ألمانيا، اليوم الأربعاء، لمدير الكرة بالفريق الاحمر، سيد عبد الحفيظ، والذي وعده بتوصيل طلبه للجنة الكرة، إلا أن ربيعة فوجئ بإبلاغه رفض زيزو للسفر إلى ألمانيا، خاصة وأن الإصابة بسيطة ولا تحتاج إلى السفر إلى الخارج.

على الجانب الأخر، أكد رامي ربيعة، أنه سيصعد أزمته الأخيرة لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، حتى يخضع للعلاج في ألمانيا، خاصة وأن الإصابات باتت تتكرر بصفة دائمة بعدما تلقى العلاج في مصر منذ إصابته الأولى، وأشار اللاعب بانه سيقوم بكافة الإجراءات التي تضمن له مستقبله في مشوار كرة القدم، خاصة وان تلك الإصابة قد تعرضه لخطر الاعتزال المبكر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى