آخر الأخبار

وست بروميتش يقترب من ضم مدافع الزمالك في ميركاتو الشتاء.. شاهد

فريق وست بروميتش يقترب من ضم مدافع الزمالك ، بعدما أبدى اهتمامه باللاعب، علي جبر، المعروض للبيع من جانب رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وذلك للظفر بخدماته لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

وأوضح مسؤولو وست بروميتش الإنجليزي، أنه يبدي اهتمام أولى بمدافع الزمالك، علي جبر، ويعد الفريق الإنجليزي، هو نفسه المحترف ضمن صفوفه مدافع النادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، أحمد حجازي، والذي تألق خلال الفترة الأخيرة مع الفريق، الأمر الذي دفع وست بروميتش لشراءه بشكل نهائي.

وأشار مسؤولو وست بروميتش، أن الفريق الإنجليزي، قدم مبلغ 250 ألف جنيه استرليني، للظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ 31 عامًا، فيما رفض الزمالك المبلغ المقدم، واعترض مرتضى منصور عليه مؤكدًا رغبته في الحصول على مبلغ 750 ألف استرليني، للموافقة على رحيله.

وأوضح مسؤولو النادي الإنجليزي، أن ما دفع وست بروميتش للتعاقد مع علي جبر تحديدًا من بين المدافعين، أن اللاعب لفت أنظار كشافي الفريق الإنجليزي، انسجامه مع أحمد حجازي، في خط دفاع منتخب مصر، خلال الفترة الأخيرة كأس أمم أفريقيا، وكذلك التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018ز

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى