رياضة

كيف ساهم «العقباوي وكبابجي أبو رامي» في رحيل أحمد عادل عن الأهلي

تفاجئ العديد من عشاق القلعة الحمراء بقرار رحيل أحمد عادل عن الأهلي ، في يناير الجاري، خلال الانتقالات الشتوية، برغبة قوية من اللاعب.

وطلب أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وعم قيده في قائمة الفريق الإفريقية، بعد تضاؤل فرص مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة بين محمد الشناوي وشريف إكرامي حارسي الفريق الأول، بعدما أزاح الأول الثاني من مركزه كأساسي في حماية عرين المارد الأحمر.

وما أثار استغراب ودهشة عشاق الأهلي هو موقف عادل عبدالمنعم المفاجئ من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد سنوات عديدة قضاها على دكة البدلاء منذ تصعيده للفريق الأول.

ولكن يمكن رصد واقعتين تعرض لهما اللاعب مؤخرًا قد ساهما في اتخاذ قرار عاجل بالرحيل عن الأهلي.

الأولي.. كانت سخرية إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق منه عقب بعد واقعة فيديو المطار، والتي وجه فيها احمد عادل عبدالمنعم انتقادات ساخرة من أحمد الشناوي حارس الزمالك بعد مباراة القمة وقبيل توجههم للإمارات من أجل خوض مباراة السوبر.

ونشر ابراهيم سعيد تغريدة له تعليقًا على الفيديو المسيئ ساخرًا من عبدالمنعم بأن محمد العقباوي حارس المقاولون السابق لو عاد من اعتزاله وانضم للأهلي سيجلسه على دكة البدلاء، حيث قال: “يابني دا انت من ايام امير عبد الحميد وانت دكه، ابو السعود قاعدك دكه.. جابو اكرامي قاعدك دكه جابو الشناوي قاعدك دكه دا انت لو رجع العقباوي يلعب كوره هيقعدك علي الدكه بتتكلم ليه”.

الثانية.. ما رصده بعض رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بأن أحمد عادل تعرض لموقف سخيف، عندما كان يتناول وجبة العشاء مع زوجته في مطعم الكباب الشهير “أبو رامي” منذ أيام، وبعدما دفع “بقشيش” لأحد العمال في المطعم سأله : أنت بتشجع الأهلي أم الزمالك؟، فقال له العامل: الأهلي، ثم سأل العامل أحمد عادل: والباشا بيشجع إيه؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى