آخر الأخبار

أروى ترد على الاتهامات الموجهة ضدها بسرقة أغنية كارول سماحة

ردت الفنانة أروى في لقا خاص لها مع برنامج “عرب وود” على الاتهامات الموجهة ضدها الكاتب والشاعر رمضان محمد بعدما وجه لها اتهام بسرقة أغنية “أقول انساك” للفنانة كارول سماحة.

وعلقت أروى على ذلك قائلة: “لازم يراجع أغنيته مع كارول لو مش عارفة هو كاتب إيه”، مشيرة إلى أنه مجرد تشابه بين عنوان الأغنيتين، وصرحت بتقديمها برنامج تليفزيوني جديد في قناة فضائية ما يتضمن استضافة فنانين ومحاورتهم.

يذكر أن رمضان اتهمها بأنه صاحب الأغنية الأصلية التي سرقت منها الأغنية الجديدة وعلق على ذلك قائلاً: “أنا متفاجئ للغاية بما حدث، فالأغنية التي قدمناها منذ 8 سنوات ضمن ألبوم “حدودي السما” للنجمة كارول سماحة تمّت سرقة بعض كلماتها والفكرة الخاصة بها في الأغنية الجديدة رغم مرور تلك السنوات، وهو أكبر دليل على أن الأغنية كانت ناجحة”.

“أقول أنساك” كلمات عمرو المصري ولحن سامر أبو طالب وتوزيع الموسيقى لعمر إسماعيل، والتي طرحتها أروى على أحد التطبيقات الذكية، مؤخراً، تمهيدًا لطرحها، كفيديو كليب أخرجه المخرج فادي حداد، على القنوات الفضائية قريباً.

شاهد أيضاً:

بالفيديو.. يارا تكشف عن رياضتها المفضلة في فصل الشتاء

شاهد| صورة تكشف حمل مي كساب في طفلها الثاني.. ورد فعلها صدم متابعيها

بإطلالة رياضة.. راندا البحيري تثير الجدل على «السوشيال ميديا»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى