رياضة

بالأسماء.. إيهاب جلال يطلب رحيل 7 لاعبين عن الزمالك

مجزرة بالأسماء.. إيهاب جلال يطلب رحيل 7 لاعبين عن الزمالك دفعة واحدة

أكد مصدر مقرب، طلب إيهاب جلال رحيل 7 لاعبين عن الزمالك ، في الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما أبدى عدم حاجة الفريق إليهم خلال الفترة المقبلة.

وقاد جلال أولى مبارياته على رأس القيادة الفنية للزمالك، مساء الأمس في مواجهة الأهلي والتي انتهت بثلاثية بيضاء للفريق الأحمر سجلها مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقال المصدر رافضًا ذكر اسمه أن إيهاب جلال استقر على رحيل 7 عناصر من الفريق وهم يوسف إبراهيم أوباما و أحمد مجدي و السوري علاء الشبلي و خالد قمر و محمد رمضان و على فتحي و أسامة إبراهيم و الغاني أشميبونج.

وأشار المصدر إلى أنه كان هناك خلاف جول رحيل أتشيمبونج بين المدير الفني ومجلس الإدارة، ان تعاقد الفريق الأبيض مع التونسي حمدي النقاز ظهير أبمن النجم الساحلي، أكد رحيل اللاعب الغاني، كون اللاعب التونسي سيمثل الأجنبي الرابع ضمن صفوف الفريق الأبيض.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس النادي قد خرج بتصريحات عقب المباراة وأكد على رحيل 4 لاعبين وهم أحمد الشناوي وباسم مرسي وعلي جبر وحازم إمام وحمل الرباعي مسؤولية خسارة القمة، إلا انه لم يتخذ قرار نهائي برحيلهم خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

رسميًا وبالصور.. الإعلان عن أولى صفقات الزمالك الشتوية

مفاجأة.. النني على أبواب الرحيل عن الأرسنال نحو الجار الإنجليزي

نجم الزمالك السابق يسخر من باسم مرسي: «منتظرين إيه من أبو توكه حريمي».. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى