منوعات

بالفيديو.. إجبار مهندس على الزواج تحت تهديد السلاح

في مشهد غريب، تم إجبار مهندس على الزواج تحت تهديد السلاح في الهند، حيث أجبر مهندس شاب يُدعى «فينود كومار» على الزواج بالإكراه، وذلك بعد قيام قبيلة “«باكدا شادي» بخطفه وإجباره على الزواج تحت تهديد السلاح في ولاية بيهار بالهند.

حيث قام أفراد القبيلة بحجز المهندس داخل غرفة بعد إتمام مراسم الزواج، ليستغيث بشقيقه لمساعدته وإبلاغ الشرطة بالحادث.

وتعرف قبيلة «باكدا شادي» بتزويج الرجال من بناتهم قسرًا، وكان كومار من بين ضحاياهم، حيث يظهر مقطع الفيديو، بكاء وتوسلات كومار، البالغ 29 عامًا، لإطلاق سراحه، في حين يرد عليه أحد أفراد القبيلة “هل ستُشنق، نحن نحتفل بحفل زفافك، لماذا أنت قلق، وتضع في رأسك جبلًا من الهموم؟. بحسب موقع «إرم نيوز».
وأكد المهندس كومار من خلال روايته لتفاصيل الحادث لوسائل إعلامية هندية، ونقلته عنها صحيفة “مترو” البريطانية، أنه وافق على مُقابلة رجل كان يعتقد أنه صديقه، وبينما كانا يحضران حفل زفاف، انضم إليهما رجال آخرون، وخطفوه تحت تهدد السلاح، وعند وصوله إلى موطن قبيلة «باكدا شادي»، أشار إليه أحد أفرادها بالمسدس، وأمره بالزواج من الفتاة.
وطلبت الشرطة بتسوية القضية بين العائلتين، موضحةً أن اختطاف القبيلة للرجل، يُعد مرضًا اجتماعيًا وليس جريمة، وبالتالي ليس من شأنها التدخل فيه، ويُعتبر اختطاف الأزواج أمر شائع بشكل كبير بين أفراد هذه القرية ولا يُحاسب عليه القانون الهندي.

هاجر رضا

هاجر رضا، صحفية مصرية اتخرجت من كلية الاداب جامعه عين شمس، أهوى الكتابه والاعداد اشتغلت في مواقع صحفية اون لاين وكان ليا تجارب بحبها جدا في الراديو والقنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى