رياضة

رسميًا.. صلاح لاعب الجولة في دوري الأبطال للمرة الرابعة

أعلن الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا “ويفا” عن فوز الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الجولة في دوري أبطال أوروبا على حساب البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الإسباني.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول مساء الثلاثاء، للفوز ضد ناديه السابق روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مواجهات الذهاب من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدفين وصنع مثلهما لزملائه، ليقترب بالريدز من الوصول إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال، للمرة الأولى منذ 11 عاماً، عندما خسر الفريق في موسم 2007/2008 من نادي ميلان الإيطالي.

وكشف الموقع عن اكتساح محمد صلاح لاستفتاء أفضل لاعب في الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا، حيث حصل على نسبة تصويت 92 %، في مقابل 8% لمارسيلو نجم الملكي، رجل لقاء ريال مدريد على ملعب الأليانز آرينا في ميونيخ في مواجهة البافاري التي انتهت بفوز النادي الأبيض الإسباني بهدفين لهدف.

وتعد هذه المرة الرابعة في الموسم الحالي التي يتمكن فيها اللاعب المصري من تحقيق الفوز بجائزة لاعب الجولة في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن حجم إصابة سعد سمير وموعد عودة للمشاركات

مدرب الفراعنة يكشف عن طلب محمد صلاح الخاص للمشاركة في المونديال

المصري يبلغ الأهلي شروطه للتفريط في لاعب الفريق في انتقالات الصيف

ذا صن تكشف عن سبب ديني يعيق محمد صلاح مع ليفربول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى