رياضة

رقم قياسي سلبي لمحمد صلاح بعد التعال أمام ستوك سيتي

أدرك الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، رقمًا قياسًا سلبيًا له هذا الموسم خلال مواجهة فريقه أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي ظهر اليوم السبت.

وحقق ليفربول تعادلًا سلبيًا مخيبًا لأمال جماهيره أمام نظيره ستوك سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم على ملعب “الأنفيلد” لحساب الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاع محمد صلاح، هدفًا محققًا خلال المباراة، ليصبح عدد الفرص التي أهدرها النجم المصري هذا الموسم في الدوري الإنجليزي 22 فرصة، أكثر من أي لاعب اخر.

وبعدم تسجيله في مواجهة اليوم فقد فشل محمد صلاح في معادلة رقم لويس سواريز، مهاجم الريدز السابق وبرشلونة الحالي، بالتسجيل للمرة الثامنة على التوالي على ملعب أنفيلد.

وكان محمد صلاح يستهدف تحطيم جميع الأرقام القياسية الممكنه خلال هذه المباراة، حيث يفصل نجم خظ هجوم ليفربول هدف واحد فقط، ليصبح الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم، منذ انطلاق المسابقة عام 1992، حيث سبق وأن نجح في معادلة أرقام، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الإنجليزي آلان شيرار، والأوروجياني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق، حيث سجل كلاً منهما 31 هدفاً في موسم واحد بالبريميرليج.

شاهد أيضًا..

جمال الشريف: «محمد صلاح كان يستحق ركلة جزاء أمام ستوك سيتي»

الأهلي يعلن موقف وليد أزارو وعلى معلول من مواجهة الأسيوطي في الكأس

بعد الفوز على الأهلي.. مرتضى منصور: «الزمالك بطل الدوري»

تعرف على ترتيب هدافي الدورى المصرى بعد نهاية منافسات الجولة الـ 34

فاروق جعفر يرد بقوة على حمدي النقاز: «انتقدت لاعبين سبقوه بملايين السنين»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى