آخر الأخبار

فاروق جعفر يرد بقوة على حمدي النقاز: «انتقدت لاعبين سبقوه بملايين السنين»

قام فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، بالرد على اللاعب التونسي حمدي النقاز ظهير ايمن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب هجوم الأخير بعد مباراة القمة.

وكان حمدي النقاز قد انتقد بشدة تصريحات فاروق جعفر التي وصفه فيها بأنه لاعب كرة سلة وليس كرة قدم، حيث قال النجم التونسي، عقب الفوز على الأهلي في مباراة القمة بهدفين مقابل هدف مساء الخميس الماضي: “اسمحلي يا كابتن أرد عليك وأقولك، انت محلل كرة سلة”.

وقال جعفر في تصريحات صحفية: “لن أغير قناعاتي لمجرد ان يتم توجيه اللوم لي من لاعب، فأنا أشرح وجهة نظري كمحلل، ولست في خصومة معه”.

وأضاف: “كل اللاعبين الذين انتقدتهم، وسبقوه بملايين السنين أمثال محمد بركات ومحمد أبوتريكة وحازم إمام، تقبلوا الأمر بصدر رحب ولم اجد منهم أي غضاضة”.

وتابع: “لم اهاجم اللاعب لمجرد الهجوم، فقد كان النقاز سببًا في الخطأ الذي حصل منه الأهلي على ركلة جزاء، لكنني لم أتحدث حتى لا أفسد فرحة فوز الزمالك، وأعلم أنه قبل قدومه للزمالك سافر إلى فرنسا بعد الاتفاق مع القلعة البيضاء ثم عاد مرة أخرى”.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الانتاج الحربي في السادسة والنصف من مساء الأربعاء المقبل على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس مصر 2018.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يثير الجدل بصورة غامضة على «تويتر».. صورة

محمد كوفي يطلب مستحقاته المتاخرة لدى المصري بطريقة «غريبة».. صورة

مفاجأة.. الجبلاية توافق على مرافقة مدرب ليفربول لبعثة المنتخب المشاركة في كأس العالم

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل موقعة الترجي

سباليتي: «هذا ما فشلت فيه مع محمد صلاح ونجح فيه يورجن كلوب»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى