رياضة

روما «يستنجد» بمحمد صلاح

جماهير روما تطلب عودة «محمد صلاح»

في ما يمكن أن يطلق عليه أن روما «يستنجد» بمحمد صلاح ، فقد طالبت جماهير نادي العاصمة الإيطالية الإدارة بضرورة استعادة النجم المصري المنتقل مطلع الموسم الحالي لنادي ليفربول الإنجليزي.

وانتقل محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، من نادي روما مقابل 42 مليون يورو، في صفقة عي الأغلي في تاريخ النادي الإيطالي.

وأفاد موقع “روما لايف” أن جماهير الجيالورسي طالبت إدارة النادي الإيطالي بضرورة عودة محمد صلاح لصفوف الفريق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” من أجل انقاذ الفريق.

روما الذي حل وصيفًا للكالتشيو الموسم الماضي خلف يوفينتوس صاحب اللقب، ودع بطولة كأس إيطاليا مبكراً هذا الموسم، بالإضافة إلى تراجعه للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي في الوقت الحالي.

وأضاف الموقع ان جماهير روما حملت إدارة الجيالوروسي مسئولية تراجع نتائج الفريق بعد التخلي عن محمد صلاح، وكذلك التفريط في المدير الفني سباليتي الذي يقدم مستويات رائعة رفقة نادي إنتر ميلان.

وخاض محمد صلاح 83 مباراة بقميص روما على مدار موسمين فى مختلف البطولات، حيث سجل خلالها 34 هدفاً وصنع 24 هدفاً آخرا.

شاهد أيضًا..

الزمالك يتحرك لخطف نجم الأهلي بعد صفعة البدري الإفريقية

للمرة الثانية.. هاني العتال يتفوق على مرتضى منصور في هذا القرار

رباعي الأهلي يوقع عقود التجديد خلال أيام وموقع هذا اللاعب غامض.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى