فن و مشاهير

مين دي؟| ظهور مفاجئ لـ منه فضالي يصدم الجمهور.. المتابعين: بقيتي كدة أزاي

خطفت الفنانة منة فضالي الأنظار إليها في واحدة من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، حيث أطلت بشكل غير مألوف من خلال اعتمادها لـ نيو لوك مختلف تمامًا عن اطلالاتها السابقة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتغزلوا بجمالها وجاذبيتها.

وظهرت منة في الصورة بإطلالة صيفية متميزة، مرتدية بلوزه سوداء واسدلت خصلات شعرها على كتفيها.

واكملت منة فضالي إطلالتها بوضع المكياج، وأختارت اللون الكمشيري الفاتح كأحمر شفاه مع الآي لاينر والماسكرا والكحل باللون الأسود والآي شادوا بألوان قاتمة على طريقة السموكي ايز، وهو ما أبرز من رقة وجمال ملامحها .

وكانت قد كشفت منة فضالي عن رأيها بالزواج قائلة إنها “مشتاقة كثيراً لأن تؤسّس وعائلة وتُنجب أطفالاً، مشيرةً إلى أن عمرها حالياً 39 عاماً، وما زال أمامها وقت طويل لتحقيق أمنيتها، كما لا تريد أن تصل الى مرحلة من العمر تعاني فيها من الوحدة”.

يُذكر أن منة فضالي شاركت في موسم رمضان 2023 المنقضي في مسلسل جعفر العمدة، وأيضًا مسلسل سره الباتع.

ويشارك في بطولة مسلسل سره الباتع عدد من النجوم ومنهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، مصطفى درويش، محمود قابيل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى