ملعب لقطات

مخاطر تواجه الزمالك في نهائي الكونفيدرالية: غياب لاعب جديد وعقبة تهدد حظوظ الفريق!

في مباراة مثيرة أقيمت في القاهرة، انتهت مواجهة الزمالك ودريمز الغاني بالتعادل السلبي. على الرغم من أن الفارس الأبيض كان الأفضل في المباراة، إلا أنه لم يتمكن من ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف.

تأثير غياب لاعبين مهمين كان واضحًا على أداء الزمالك، حيث كان بإمكان الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح أن يحسما المباراة بشكل فردي ويسجلا الأهداف.

مع عودة هؤلاء اللاعبين للمشاركة، يمكن أن يكون لهم دور كبير في تحقيق الفوز والتأهل لنهائي الكونفيدرالية.

ومع ذلك، هناك تهديد يواجه الزمالك، وهو احتمالية غياب نبيل عماد دونجا عن مباراة العودة في نصف النهائي.

إذا حصل دونجا على بطاقة صفراء ثالثة، سيكون غائبًا عن المباراة النهائية. هذا قد يؤثر على خط الوسط ويعمل على زيادة المشاكل للفريق، ولعب دونجا مع الزمالك في الموسم الحالي 22 مباراة وسجل هدف وصنع 2.

على الرغم من ذلك، يعتمد الزمالك على خبرته الكبيرة في البطولات الأفريقية وقدرته على التعامل مع المباريات الكبيرة.

فريق دريمز الغاني ليس قويًا بشكل كبير، وترتيبه في الدوري الغاني يؤكد ذلك، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر في الدوري الغاني برصيد 31 نقطة من 24 مباراة وفاز في 8 مواجهات وخسر في 9 وتعادل في 7 مواجهات، وعلى الزمالك أن يستفيد من هذه الفرصة للوصول إلى النهائي وتحقيق لقب أفريقي جديد.

الجماهير تأمل أن يكون هذا اللقب هو البداية لعودة الزمالك إلى ذاكرة الألقاب والبطولات القارية بعد فترة طويلة من الانقطاع.

وحقق الزمالك آخر لقب أفريقي في 2019 وهي بطولة الكونفيدرالية، أما لقب دوري أبطال أفريقيا يغيب عن الزمالك أكثر من 22 سنة، حيث كان أخر تتويج سنة 2002 .

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى