رياضة

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن توقيع عبد الله السعيد.. صورة

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة تجديد عبد الله السعيد مع النادي الأهلي، على الرغم من إعلان تجديده للقلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل مبلغ وصل إلى 45 مليون جنيه مصري، وتمت إجراءات التجديد كاملة في منزل سيد عبد الحفيظ في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

بينما فجر أحمد شوبير، مفاجأة جديدة حول توقيع عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، على نسخة واحدة فقط من عقود انضمامه لنادي الزمالك، وأوضح شوبير، أن عبد الله السعيد لم يرد الفترة الأخيرة على اتصالات من مسئولين كبار وشخصيات أهلاوية كبيرة بسبب تفكيره في عرض الزمالك.

وأوضح أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي عبر موقع “تويتر”، أن عبد الله السعيد أغلق هاتفه وأرقامه الشخصية لعدم تلقيه أي اتصالات جديدة لتقريب وجهات النظر مع مسئولي النادي الأهلي من أجل التجديد للفريق الاحمر.

وأكد شوبير، خلال تغريدته فجر اليوم الثلاثاء، فقال: ” عبد الله السعيد المؤكد أنه وقع على نسخة على الأقل لنادي الزمالك، ولو لم يكمل توقيعاته على الـ 4 عقود فيكون العقد باطل “. مؤكدًا أن بالتوقيع على الأربع عقود معًا يتم تفعيل عقد الانتقال بينما التوقيع على عقد واحد فقط يكون الانتقال باطل.

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن توقيع عبد الله السعيد
شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن توقيع عبد الله السعيد

على الجانب الأخرن لم يكشف مسؤولو النادي الأهلي حتى الآن تفاصيل تجديد عبد الله السعيد عقده للنادي الأهلي، بينما خرجت شائعات تؤكد تواجد الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ حول المبلغ الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب خلال السنوات الثلاث المقبلة، والمقدر بـ 45 مليون جنيه مصري.

شاهد أيضا:

ليفربول يرد على عرض باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى