اخر الاخباررياضة

صانع ألعاب الزمالك يحصل على مقدم تعاقده مع الأهلي

أعلن مسؤولو النادي الأهلي، على اقتراب انضمام صانع ألعاب نادي الزمالك محمد إبراهيم، لصفوف القلعة الحمراء، حيث حصلت وكيل اللاعب سالم محمد سالم على مقدم تعاقد اللاعب مع الأهلي على الرغم من عدم توقيعه حتى الآن.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن محمد إبراهيم طالب القلعة الحمراء بإرجاء التوقيع على عقود انضمامه خلال الفترة المقبلة، حتى لا يقع في أزمة قاسية كالتي لحقت باللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي.

حيث وقع عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي على عقد انضمام لنادي الزمالك، وحصل على مقدم تعاقد، إلا أنه في اللحظات الأخيرة قرر تمديد عقده للنادي الأهلي لمدة موسمين، الأمر الذي سيضعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للمسائلة أمام اتحاد الكرة ومن ثم العقوبة في حال إثبات توقيعه لناديين في نفس الوقت.

وفضّل محمد إبراهيم، عدم تكرار الأزمة الراهنة التي سقط فيها عبد الله السعيد، وأكد لمسؤولي النادي الأهلي ضرورة الانتظار حتى انتهاء الموسم الجاري وفتح باب الانتقالات الصيفية، ومن ثم ينتقل اللاعب على الفوز للقلعة الحمراء.

الجدير بالذكر، أن صانع ألعاب نادي الزمالك محمد إبراهيم، يووجد شرط جزائي في عقده يصل إلى 500 ألف يورو.

شاهد أيضا:

أغنية فرنسية ومحل ملابس بإسمه.. أبرز مظاهر حب «محمد صلاح» في أوروبا «فيديو»

بعد تألقه أمام البرتغال.. عملاق تركيا يقترب من ضم تريزيجيه في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى