آخر الأخبار

محمد هنيدي يتفوق على أساطير كرة القدم في ركلة جزاء.. فيديو

الفنان المصري محمد هنيدي يتفوق على أساطير كرة القدم في ركلة جزاء ، خلال احتفالية الهيئة السعودية للرياضة، بوصول منتخب السعودية إلى مونديال كأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب دام اكثر من 10 سنوات.

وخلال فقرة رياضية ضمن الاحتفالية، طلب مقدم الحفل من أساطير كرة القدم، امثال رونالدو ودي روسي، وتوتي، وكارلو بويولن من تسديد ركلة جزاء في مرمى الحارس الآلي، وذلك على هامش الاحتفالية الخاصة بالمنتخب السعودي ووصوله لمونديال روسيا المقرر انطلاقه في 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018.

لم يستطع أحد من نجوم الكرة العالمية، من تسديد ركلة الجزاء بشكل صحيح، إلا أن الفنان المصري محمد هنيدي، خرج أمام الحارس الآلي وصوب ركلة الجزاء بسهولة ن ليثير إعجاب كافة الحاضرين من الشخصيات العامة والرياضية الكبرى.

ومن جانبه، سخر الفنان المصري محمد هنيدي، من تسديده ركلة الجزاء دونًا عن الحاضرين من أساطير كرة القدم، وقاال عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ” فنان وممثل ولاعب كرة قدم لحد ما يحيبوا لاعب”.

فيما وخرج نجوم الكرة المصرية، للسخرية من تفوق محمد هنيدي على نجوم العالم في تنفيذ ركلة جزاء خلال الحفل السعودي، من بين هؤلاء النجوم، محمد النني، نجم المنتخب المصري ولاعب الأرسنال الإنجليزي.

وعلق النني، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”: ” لا دا حضرتك تيجي تلعب معانا بقى، بس هتنزل نص ملعب بسبب الطول هيعملك مشكلة “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى