رياضة

صحيفة كتالونية: «محمد صلاح يمنح ميسي هدية ثمينة في صراع الحذاء الذهبي»

أبرزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من برشلونة، غياب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عن فريقه في مواجهة إيفرتون التي انته منذ قليل، وكيف سيؤثر ذلك على صراع الحذاء الذهبي هذا الموسم.

وغاب محمد صلاح عن تعادل ليفربول وإيفرتون سلبيًا في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الأخير “جوديسون بارك” في ديربي مدينة ليفربول “الميرسيسايد” ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدثت الصحيفة الكتالونية عن أن غياب محمد صلاح وعدم إضافة أي أهداف لرصيده سيمنح فرصة ثمينة لمنافسيه من الدوريات الخمس الكبرى الذين ينافسوه على لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم، وعلى رأسهم ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وأوضحت ان محمد صلاح ما زال يأتي في صدارة هدافي الدوريات الخمس الكبرى برصيد 29 هدفًا، وينافسه تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي، روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وميسي، حيث يملك الثلاثي في رصيدهم 26 هدفًا.

وأضافت أن مشاركة الثلاثي مع فرقهم هذا الأسبوع وتسجيلهم للأهداف سيقتربون أكثر من النجم المصري، حيث يواجه ميسي مع برشلونة مساء اليوم نظيره ليجانيس، بينما يواجه ليفاندو فيسكي مع بايرن ميونخ أوجسبورج في مباراة التتويج بالبوندزليجا حال حسمها البافاري، وفي المقابل يواجه إيموبيلي رفقة لاتسيو غدا أودينيزي في الدوري الإيطالي.

شاهد أيضًا..

تعرف على سبب استبعاد أحمد فتحي وعبدالله السعيد من مواجهة سموحة

تقارير: «عرض مغري جديد يمهد انتقال محمد صلاح لريال مدريد

البدري يستبعد السعيد وفتحي من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري

تعرف على شرط عبدالله السعيد لرد مبلغ الـ 40 مليون جنيه للزمالك

أبرزهم ديربي مانشيستر وليفربول ومواجهة الحسم في الدوري الألماني.. مواعيد أهم مباريات اليوم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى