اخر الاخباررياضة

صدمة| صحف أرجنتينية تؤكد توقيع هيكتور كوبر لمنتخب الأرجنتين «صور»

أعلن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن تفاصيل توقيع المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر لمنتخب بلاده خلال الفترة الماضية، حيث تحدث الصحف الأرجنتينية عن توقيع كوبر لمدة موسمين لتولي مهام قيادة راقصو التانجو خلال مونديال روسيا 2018.

ورصد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مجموعة من الصحف الأرجنتينية التي أكدت خلال عناوينها أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أطاح بالمدرب خورخي سامباولي من مهام تدريب التانجو ليتولى بدلًا منه هيكتور كوبر، كما أن كوبر سيتولى تدريب الفريق خلال مونديال روسيا 2018.

صحف أرجنتينية تؤكد توقيع هيكتور كوبر لمنتخب الأرجنتين
صحف أرجنتينية تؤكد توقيع هيكتور كوبر لمنتخب الأرجنتين

ويأتي هذا الخبر بالتزامن مع إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة هاني أبو ريدة، عن تجميد مفاوضات التجديد مع هيكتور كوبر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد مطالب المدرب الأرجنتيني بإرجاء هذه المفاوضات حتى الانتهاء من المونديال.

صحف أرجنتينية تؤكد توقيع هيكتور كوبر لمنتخب الأرجنتين
صحف أرجنتينية تؤكد توقيع هيكتور كوبر لمنتخب الأرجنتين

على الجانب الأخر، وبمتابعة الصحف الأرجنتينية، تبين أن تلك الصحف تعتاد في الأول من أبريل من كل عام على تجهيز مجموعة من الأخبار المزيفة لمداعبة جماهير الكرة حول العالم، وأن خبر توقيع كوبر لمنتخب الأرجنتين كان على سبيل الدعابة، وأنه “كدبة أبريل”.

شاهد أيضا:

الأهلي يحصن عماد متعب من إغراءات الزمالك بهذا المنصب

مفاجأة| مدرب ليفربول يوصي ببيع محمد صلاح لبرشلونة والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى