رياضة

بعد الإطاحة به.. البدري يوجه صدمة قوية لعماد متعب بقرار «قاس»

البدري يزيد من أوجاع عماد متعب بقرار «قاس»

وجه حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية لعماد متعب ، بعد قرار الاستغناء عن خدماته في انتقالات الشتاء.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد وافق على انتقال عماد متعب لفريق التعاون السعودي، في يناير المقبل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للأهلي، أن حسام البدري يتجه لعدم قيد متعب في القائمة الإفريقية التي سيتم إرسالها للكاف خلال الفترة المقبلة.

استبعاد متعب من قائمة الأهلي الإفريقة، تكشف عدم ترحيب المدير الفني للمارد الأحمر بعودة اللاعب مرة أخرى عقب نهاية فترة إعارته للفريق السعودي، ايقضي على أي أمل للاعب في التواجد داخل القلعة الحمراء، خاصة أن عقد المهاجم الكبير ينتهي بنهاية الموسم.

جدير بالذكر أن عماد متعب، لم يشارك مع الأهلي خلال الموسم الجاري، سوى في دقيقتين فقط في مسابقة الدوري الممتاز، ومباراة واحدة في كأس مصر، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر.

شاهد أيضًا..

مدرب ليسترسيتي يؤكد: «صلاح صنع الفارق مع ليفربول»

البدري يطلب ضم النجم المتألق مع الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن ضم مهاجم الإسماعيلي الهارب


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق