رياضة

المقاصة يقرر صرف مكافآت الفوز لجميع اللاعبين قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

صفحة جديدة من المقاصة مع لاعبيه قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

حرص مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة محمد عبدالسلام، على صرف مكافآت الفوز لجميع اللاعبين ، الخاصة بالمباريات الثلاث الأخيرة.

ويستعد المقاصة لمواجهة نظيره الأهلي، في السابعة من مساء اليوم، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تأتي هذه الخطوة في محاولة جادة من مجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام لرفع معنويات اللاعبين قبل مباراة الأهلي المقرر إقامتها غدًا بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني للدوري.

ويسعى المقاصة لتحقيق الفوز علي الأهلي، ليكون الفوز الرابع على التوالي في الدوري تحت قيادة المدير الفني الجديد عماد سليمان، بعد ثلاث انتصارات على بتروجت والزمالك وطلائع الجيش.

ويدخل المقاصة مواجهة الأهلي غدا، محتلًا المركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة ، من 4 انتصارات ، و3 تعادلات ، و4 هزائم.

وعلى الجانب يدخل الأهلي مواجهة مصر المقاصة بحثًا عن صدارة الدوري للمرة الأول هذا الموسم، حيث يحتل المارد الأحمر وصافة البطولة برصيد 25 نقطة من 8 مباريات خلف المتصدر الإسماعيلي برصيد 27 نقطة من 12 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى