آخر الأخبار

مفاجأة عربية بكأس العالم للأندية والدور على ريال مدريد

الجزيرة الإماراتي يصنع الحدث في كأس العالم للأندية ويضرب موعدًا تاريخيًا مع ريال مدريد

حقق فريق الجزيرة الإماراتي مفاجأة عربية بكأس العالم للأندية المقام حاليًا بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد تغلبه على أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدف دون رد مساء السبت، سجله علي مبخوت في الدقيقة 52، ضمن الدور الثاني من البطولة العالمية، ليتأهل لمواجهة ريال مدريد في الدور قبل النهائي.

ويواجه الجزيره الفريق الملكي يوم الأربعاء المقبل في المباراة الأولى لنصف النهائي بينما يواجه باتشوكا المكسيكي نظيره جريميو البرازيلي في المباراة الثانية،

ويلاقي أوراوا الوداد المغربي لتحديد المركزين الخامس والسادس، بعد خسر الفريق المغربي من باتشوكا المكسيكي بهدف دون رد أيضا في الوقت الإضافي من المباراة التى جمعتهما بالأمس.

ورغم سيطرة لاعبي أوراوا على مجريات الأمور في بداية اللقاء، ولجوء فريق الجزيرة إلى الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، إلا أن دفاعات الفريقين كانت واقفة بالمرصاد وحافظت على نظافة الشباك فى الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر ضغط أوراوا ومرتدات الجزيرة، حتي نجح علي مبخوت في الدقيقة 52 من استغلال انفراده بحارس بطل آسيا لتسجيل هدف الفوز لبطل الإمارات والتأهل لقبل نهائي مونديال العالم

واستمرت محاولات فريق أوراوا بحثا عن تعديل النتيجة لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب الجزيرة، حتي أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى