رياضة

صلاح محسن يكشف ملامح وجهته المقبلة

صلاح محسن يضع النقاط فوق الحروف حول وجهته المقبلة

خرج مهاجم نادي إنبي الشاب صلاح محسن يكشف ملامح وجهته المقبلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عقب الفوز على وادي دجلة مساء اليوم في الدوري.

حقق فريق إنبي الفوز على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف، سجله عبد الرحمن عامر حسين هدف اللقاء الوحيد لصالح فريق إنبي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة 19 من عمر الدوري الممتاز.

وعقب المباراة وفي حوار تليفزيوني عبر قناة “دي إم سي سبورتس” أعرب صلاح محسن عن سعادته بالفوز على فريق كبير – على حد وصفه- بقيادة المدير الفني طارق العشري، خاصة بعد التراجع في النتائج عقب رحيل إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق البترولي.

وعن وجهته المقبلة والعروض المقدمة من الأهلي والزمالك أكد محسن أن أي لاعب يتمنى ان ينضم لأحد الناديين فهما الكبر في مصري، وانه تحت أمر مسئولي نادي إنبي فيما سيقررونه خلال الايام المقبلة.

وأضاف: “جلست مع الكابتن عبدالعناصر محمد مدير الكرة بإنبي وأبلغني بعض التفاصيل، إلا انه طالبني بالتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وعن انتمائه لأحد القطبين قال محسن : “عائلتي أهلاوية ولكن هذا ليس له علاقة بوجهتي المقبلة”

يذكر ان تقارير صحفية قد أشارت مؤخرً إلى نجاح النادي الأهلي في الحصول على توقيع صلاح محسن تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وبهذ الفوز ارتفع رصيد إنبي إلى 31 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 16 نقطة في المركز الـ 16.

شاهد أيضًا..

الجحيم ينتظر حسام حسن بعد إشارته الخارجه أمام بتروجيت

مفاجأتان في قائمة الأهلي للثأر من مصر المقاصة

شاهد إشارة خارجة من حسام حسن بعد الفوز على بتروجيت.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى